ادارة حسابات السوشيال ميديا - شركة محتوى للتسويق الالكتروني

خدمة

ادارة حسابات السوشيال ميديا باحترافية

  • جودة
  • دقة
  • أمان
  • موثوقية
  • وصف الخدمة

باقات ادارة حسابات السوشيال ميديا تختلف من باقة لاخرى وذلك حسب البيزنس الخاص بالاعمال التجارية سواء على مستوى المنتجات الخدمية او المنتجات التسويقية ، وتقوم فكرة باقات ادارة حسابات السوشيال ميديا على تنظيم صفحات السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك Facebook والانستقرام Instagram والتويتر Twitter والتيك توك Tik tok والينكدان Linkedin وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي .

تعتبر باقة الاسر المنتجة 2 من اهم باقات الاسر المنتجة المقدمة لأصحاب البيزنس الصغير وذوي الهمم على صعيد اعمق بدرجة من باقة الاسر المنتجة 1 والتي تحدثنا عنها سابقا.

وإننا في شركة محتوى للتسويق الإلكتروني وادارة حسابات التواصل الاجتماعي نقدم خدماتنا في إدارة حسابات السوشيال ميديا صممنا لكم اكثر من باقة لتناسب احتياجات الشركات الناشئة والمتوسطة لمساعدتها في تحقيق جميع أهدافها وزيادة جذب عملاءها أيضا من خلال إدارة احترافية لجميع منصات وشبكات التواصل الاجتماعي حيث أنها تتمتع بفريق قوي وخبرة أكتر من 10 سنوات في مجال social media.

اطلب الان باقة الاسر المنتجة 2 وسوف تحصل على الخدمات التالية:

  1. تصميم شعار بسيط ( لوجو )
  2. هايلايت
  3. كتابة الوصف في البايو بطريقة احترافية
  4. محتوى 15 بوست ( مكتوب بطريقة احترافية تناسب الجمهور وتراعي سلوكه )
  5. تصميم 15 بوست ( بتصاميم جذابة وعصرية توضح المعروض بطريقة سلسة وسهلة )
  6. كتابة الوصف أسفل البوستات
  7. تصوير المنتجات عدد 10 منتجات (غير شامل رسوم الباقة)
  8. تفاعل بالستوري Story لمدة 15 يوم
  9. تصميم قوالب استوري خاصه أيضا

مميزات باقة ادارة حسابات السوشيال ميديا “الأسر المنتجة 2” من شركة محتوى لخدمات الأعمال والتسويق الالكتروني في السعودية :

  •   تصميم شعار احترافي يتوافق مع نوع وطبيعة المشروع، حيث يتم تصميم الشعار من قبل الخبراء المختصين بعد التناقش مع العميل في رغباته وتصوره المبدئي للشعار الذي يرغب فيه.
  •   تهيئة كاملة لصفحات السوشيال ميديا من حيث إنشاء بايو تعريفي مميز بناء على الكلمات البحثية التي يبحث عنها الجمهور في هذا التخصص.
  •   تصميم قالب ستوري مميز يمكن استخدامه آلاف المرات بتنويع الكلمات المُضافة ولكنه قالب ثابت ومميز أيضا.
  • تسمح شركة محنوى للعميل بمساحة كبيرة من النقاش والمرونة اثناء تنفيذ المهام المطلوبة داخل الباقات، وذلك لأن هدفها الأول والأخير رضاء العميل بالدرجة الأولى، وإنتاج أعمال تسويقية احترافية.

ملاحظة 

قد يخضع المنتج لشروط معينة يرجى مراجعتنا للتاكد من ان الخدمة مناسبة لك من خلال طلب استشارة تسويقية مجانية او من خلال التواصل معنا مباشرة على واتساب محتوى لمزيد من التفاصيل والمعلومات.

وتعتبر شركة محتوى للتسويق الإلكتروني من أفضل الشركات السعودية القائمة في مجال التسويق الرقمي بجميع خدماته وادارة حسابات السوشيال ميديا.

  • طلب الخدمة

تواصل معنا لتقديم المناسب لك وتميز معنا الان من خلال طلب الخدمة لمزيد من التفاصيل والمعلومات.